أحسن عيادات وتكاليف العلاج جراحة تجميلية في تركيا 2024

حتئ نستطيع بترتيب المراكز والعيادات الجراحة التجميلية في تركيا يتوجب علينا النظر إلى العوامل، توفر هذه المقومات من اهم هذه المقومات هو الطاقم الطبي الذي يعمل في المركز التجميل، فجودة وخبرة الطاقم تعتبر من أهم العوامل ولابد من أن تكون ذات معدل عالي جدًا لكي يصنف المركز ضمن أحسن عيادة لجراحة التجميل والجراحة التجميلية في تركيا 2024، أيضًا من المقومات التكلفة المادية التي ستدفع نظير إجراء العملية، وأيضًا التقنيات الحديثة التي يوفرها المركز، والتجهيزات الطبية الموجودة، ونسبة نجاح العمليات، ومدى متابعة المسئولين بالمركز مع المرضى بعد عدتهم إلى ديارهم، ولا ننسى أيضًا أخذ تقييم المرضى ومدى رضاهم بعد إجراء العملية في المركز، كل هذه المقومات والعوامل ترشدنا إلى اختيار أحسن عيادة لجراحة التجميل والجراحة التجميلية في تركيا 2024.


اسماء أحسن عيادة لجراحة التجميل والجراحة التجميلية في تركيا 2024

يتوجب علينا معرفة أن اختيار أحسن عيادة لجراحة التجميل والجراحة التجميلية في تركيا 2024 قد تمت بناء على ما تم ذكره من مقومات، أهمهم جودة وخبرة الطاقم الطبي، والتكلفة المادية للعمليات. فيما يلي نقدم لكم أشهر عيادات تجميل في اسطنبول لعام  2024:

drsqrclinic عيادة الدكتور عمر صقر 

خرج من كلية الطب بجامعة دجلة في عام 2010. بدأ تخصصه في الجراحة التجميلية والترميمية في مستشفيات كلية الطب بجامعة Acıbadem . في أول اختبار TUS (امتحان التخصص الطبي). وجدت تركيا الفرصة لدخول الجراحة مع أساتذة متميزين. بين عامي 2011-2014 .

أجرى دكتور عمر صقر بيزميالم دورة جراحية في قسم الجراحة التجميلية والترميمية بكلية الطب بجامعة فاكيف. شارك في العديد من جراحات التجميل والتشوهات الخلقية في الوجه والرأس وإصابات اليد والجراحة المجهرية هنا. ذهب إلى السودان في عام 2013 وأجرى العديد من جراحات الحنك المشقوق والشفاه. 

في عام 2014 ، شارك  دكتور عمر صقر في العديد من العمليات الجراحية لتجميل الورك في عيادة كونستانتو مينديتا الخاصة في ميامي ، الولايات المتحدة الأمريكية. في نفس العام ، شارك في العديد من جراحات شد الوجه وجراحات تجميل الأنف مع الأستاذ الدكتور دانيال باكر في الولايات المتحدة. في عام 2015 .

اجتاز بنجاح “امتحان معادلة الجراحة التجميلية الأوروبي” المرموق. (أبريل 2016) تركيا الجراحة التجميلية والترميمية .

حساب دكتور عمر صقر  دكتور تجميل في تركيا في الاسنتقرام

https://www.instagram.com/drsqrclinic

رقم الدكتور  https://wa.me/+905387319295

رقم الدكتور   عمر صقر https://wa.me/+905387319295

مركز اثيكانا كلينك اسطنبول

مراكز الطبية المتخصصة في مجال التجميل بدولة تركيا، وهو يعتبر من المراكز ذات التخصصات العديدة، فهو يدعم عمليات زراعة الشعر، وعمليات تجميل الجسد، وعمليات تجميل الأنف، وطب الأسنان، و تجميل البشرة وغيرها من العمليات الأخرى.

مستشفى إسطنبول إستتك سنتر

مركز إسطنبول التجميلي Aesthetic center هو عيادة مخصصة للجراحة التجميلية. تقدم خِدْمَات صحية بأجهزة عالية التقنية وبطاقم من الأطباء ذوي الخبرة في اختصاصاتهم.

يقدم مستشفى Aesthetic Center بإسطنبول غرفًا للمرضى العاديين وكبار الشخصيات المفروشة بدقة لراحة المرضى. بالإضافة إلى ذلك، توجد وحدة عناية مركزة للحالات الطارئة. للحصول على معدلات رضا عالية، يتحقق Aesthetic Center بإسطنبول من رضا مرضاه بانتظام ويسجل النتائج في نظامٍ رقميٍ.

مركز اسطنبول استيتكس للجراحة التجميلية


هو عيادة تركية متخصصة في الإجراءات التجميلية والتجميلية وطب الأسنان وزراعة الشعر ورفع المؤخرة البرازيلية على وجه الخصوص.

يقدم العيادة أحدث الطرق مثل شفط الدهون بالفيزر و FUE و DHI وعلاج PRP لعلاج تساقط الشعر.أكثر من 4000 مريض يختارون İstanbul Aesthetics للإجراءات التجميلية. تحظى زراعة الشعر واللحية من قبل المتخصصين المحليين بشعبية بين المرضى من المملكة المتحدة وإيطاليا وليتوانيا وإسبانيا والأرجنتين

مستشفى ميموريال شيشلي

مستشفى ميموريال شيشلي في اسطنبول هو أكبر مركز لتجميل متعدد التخصصات في اسطنبول، معتمد من قبل اللجنة المشتركة الدولية (JCI) لجودة العلاج العالية.

مستشفى للجراحة التجميلية والتجميلية في تركيا. تقع هذه المستشفى في اسطنبول ، وتشتهر برعايتها عالية الجودة وفريق الجراحين ذوي الخبرة.